سكوب.. التنقيب عن كنز قرب سور مراكش يقود لاعتقال 3 اشخاص +صور

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت السلطات المحلية بمراكش ليلة أمس الاحد 5 يناير، من احباط محاولة استخراج كنز من داخل ورش اشغال بجانب باب “العودة السعدية.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد تمكنت السلطات من ضبط اربعة اشخاص لاذ احدهم بالفرار، بجانب “اقواس” العودة السعدية، وهم يقومون بعملية حفر بحثا عن كنز بورش اشغال محاذية للسور التاريخي.

ويتعلق الأمر وفق مصادر “كشـ24″، بشخص يدعى “ع “ب” من مواليد 1977 متزوج وقاطن بفندق السرسار، و “م ز” من مواليد 1983 بالدار البيضاء المتزوج والقاطن بدوار اولاد بلعكيد بجماعة واحة سيدي ابراهيم، و”م ب” من مواليد 1972 باولاد حسون، والذي تم استقدامهم من طرف ابن المشرف على الورش المذكور وفق تصريحاتهم .

وقد تم اشعار مصالح الدائرة الامنية الثالثة الذين حضروا الى عين المكان، رفقة ممثل النيابة العامة، وتمت معاينة الحفرة موضوع عملية التنقيب عن الكنز وتم حجز آليات الحفر وسيارة من نوع فورد بيكوب من طرف العناصر الامنية.

وفد تم اقتياد الاظناء الثلاثة الى مقر الدائرة الامنية الثالثة للقيام بالمتعين في حقهم، قبل احالتهم على الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معهم، في الوقت الذي تم فيه وضع السيارة المحجوزة بالمستودع البلدي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة