سكوب: اعتقال عون سلطة متلبسا بمبلغ 5 الآف درهم رشوة بتامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن عناصر تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، اعتقلت قبل قليل من عشية يومه الخميس 21 فبراير الجاري، عون سلطة برتبة “مقدم” بالمدينة الجديدة تامنصورت متلبسا بتسلم مبلغ رشوة بقيمة 5 الآف درهم.

و أوضحت مصادرنا، أن عملية اعتقال العون المذكور المسمى “ح” جاءت على إثر كمين محكم نسجته عناصر الدرك الملكي للمعني بالأمر بتنسيق مع المشتكي أفضى لاعتقال المقدم بأحد المقاهي بتامنصورت وهو بصدد تسلم مبلغ الرشوة.

و أضافت المصادر ذاتها، أن مواطنا بدوار الزغادنة نواحي تامنصورت ربط الاتصال بالرقم الأخضر للنيابة العامة بالرباط بعدما طلب منه العون المذكور مبلغ 5 الآف درهم مقابل غض الطرف عنه لبناء منزل بشكل عشوائي، ليتم ربط الاتصال بالنيابة العامة بمراكش، حيث تم احالة المشتكي على عناصر المركز القضائي للدرك الملكي للتحقيق في ادعاءاته.

اشارت المصار ذاتها، إلى عناصر المركز القضائي للدرك الملكي قامت بتصوير الأوراق المالية وطلبت من المشتكي الإتصال بالمقدم وتحديد موعد معه بأحد المقاهي بعدما أوهمه بموافقته على المبلغ الذي طلبه منه، حيث لم يتأخر عون السلطة في لقاء المشتكي بالمكان المحدد دون أن يدرك أن عيون دركيين بزي مدني تتابع مجريات الأحداث عن قرب، وما أن تسلم المبلغ من يد المشتكي حتى حاصرته عناصر الدرك وقامت باعتقاله على الرغم من محاولة ايهامهم بأن المبلغ كان مجرد سلفة استردها من المشتكي، حيث تمت مواجهته بنسخ الاوراق المالية.

وقد تم اقتياد عون السلطة المذكور الى مقر المركز القضائي للدرك من أجل التحقيق معه و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة