سقوط عشرات المخالفين والمبحوث عنهم في قبضة الدرك الملكي ببرشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

شنت المصالح الدركية التابعة نفوذيا لسرية برشيد وبمشاركة العديد من المراكز الدركية التابعة لذات الإقليم، وذلك مساء يوم أمس الإثنين 27 شتنبر من السنة الجارية حملة أمنية وصفت استنادا لمصادر كشـ24 بالشرسة والواسعة النطاق ببلدية الدروة والمناطق الواقعة عليها.

وقد أسفرت الحملة عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية جنائية مختلفة، على إثرها كذلك تم كبح جماح العديد من المخالفين المتورطين في عدم التوفر على رخص التأمين للدراجات النارية على اختلاف أنواعها وأشكالها مع تحرير محاضر قانونية في حقهم تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

كما تم حجز العشرات من الدراجات النارية في عمليات متفرقة بكل من مدينة الدروة ونواحيها، لا سيما بالأحياء والأزقة التي تشهد اعتداءات على المارة لأجل سلب أغراضهم الشخصية ترويج وحيازة المخدرات والمشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة التقليدية الصنع.

وأوضحت مصادر أمنية للجريدة، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي برشيد تحت القيادة الفعلية لقائد السرية ومساعده الأول تواصل، بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي بالقيادة الجهوية سطات تكثيف دورياتها الأمنية بالمناطق سالفة الذكر.

ويأتي ذلك بهدف تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات بالنفوذ الترابي الخاضع لإقليم برشيد بغية تحقيق الأمن والسلم والسلام تماشيا وتوجيهات القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة