سقوط قتلى في هجوم مسلح بفلوريدا

حرر بتاريخ من طرف

أسفر إطلاق نار اليوم الأحد خلال مسابقة لألعاب الفيديو في مدينة “جاكسونفيل” في شمال شرق ولاية فلوريدا الأمريكية عن سقوط “عدد من القتلى” بحسب ما أفادت شرطة المدينة عبر تويتر، مشيرة إلى مقتل مشتبه به.

وأشارت شبكة “سي بي اس” وصحيفة “ميامي هيرالد” إلى سقوط أربعة قتلى و11 جريحا.

وغردت الشرطة على حسابها في تويتر “إطلاق نار كثيف في جاكسونفيل لاندينغ. ابتعدوا من المنطقة. المنطقة غير آمنة حاليا”، ثم أضافت لاحقا “عدد من القتلى في المكان ونقل عدد منهم”.

وأوردت وسائل إعلام عدة أن إطلاق النار حصل خلال مسابقة لكرة القدم الأمريكية عبر ألعاب الفيديو في منطقة “جاكسونفيل لاندينغ”. وبعد بضع دقائق، أعلنت الشرطة مقتل مشتبه به مضيفة “نجهل حتى الآن ما إذا هناك مشتبه به ثان. عمليات البحث قائمة”.

وكتب اللاعب دريني جوكا (19 عاما) الذي ينتمي إلى أحد الفرق المشاركة في المسابقة “كنت محظوظا جدا. الرصاصة أصابت إبهامي”. أما رئيس الفريق جايسون لايك الذي لم يكن موجودا في المكان فأوضح عبر رسالة على تويتر أن جوكا “تمكن من الفرار إلى الشارع والاختباء في ناد رياضي”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن إطلاق النار وقع في أحد المطاعم الواقعة بمركز وسط المدينة، يضم مكانا لتناول الطعام يطل على واجهة مائية وآخر للألعاب والتسوق.

وأظهر تسجيل مصور نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن المطعم كان يبث المسابقة، وهي للعبة كرة القدم، على الإنترنت مباشرة قبل أن يُسمع دوي إطلاق النار.

وشوهدت في اللقطات ردود فعل اللاعبين على إطلاق النار كما سُمع صوت صراخ قبل أن ينقطع التصوير.

وقال مكتب قائد شرطة المدينة إن نوابه ما زالوا يعثرون على كثير من الأشخاص المختبئين في أماكن مغلقة داخل مركز التسوق.

وعرضت وسائل إعلام محلية لقطات لوجود عدد من سيارات الإسعاف ورجال الإطفاء والشرطة في موقع الحادث فيما يجري غلق الشوارع المؤدية إلى وسط المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة