سقوط أربعة باكستانيين مرة اخرى بمراكش لهذا السبب

حرر بتاريخ من طرف

سقوط أربعة باكستانيين مرة اخرى بمراكش لهذا السبب
تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في الساعات الاولى من صباح يوم أمس الخميس، من اعتقال أربعة باكستانيين يحملون الجنسية البريطانية، وهم بصدد ترويج عشرات الأوراق النقدية من الجنيه الاسترليني (الپاوند) المزورة، باحد الملاهي الليلية المعروفة بشارع محمد السادس في مراكش.

عملية التوقيف وحسب مصدر مطلع ل”كش24″ لم ينتبه لها زبناء الملهى المذكور وذالك بعد استدراجهم من طرف فتاة الى خارج الملهى، جاءت عقب إخبارية تلقتها العناصر المذكورة من طرف مسير الملهى والذي انتبه الى تصرفات المتهمين المشبوهة بالاضافة الى صرفهم لمبالغ مهمة منذ ولوجهم الملهى.
وقد تمت إحالتهم على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث، حيث من المتاجر عرضهم صباح يومه الجمعة على انزار النيابة العامة بابتدائية مراكش.

وسبق لمصالح الامن بمراكش اعتقال سبعة باكستانيين في الاسبوع الاول من شهر نونبر الجاري، حين وضع عدد من تجار جامع الفنا والأسواق المحيطة بها شكايات بخصوص حصولهم على مبالغ مالية تبين فيما بعد انها مزورة من أجانب مقابل معاملة تجارية همت بعض منتوجات الصناعة التقليدية بالاضافة الى ساعات يدوية، تبين فيما بعد ان الأموال المحصل عليها (جنيه استرليني) مزيفة، ليتم تكثيف الأبحاث من طرف مختلف المصالح تمكنت خلالها مصالح الدائرة الامنية الاولى من اعتقالهم وتقديمهم الى العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة