أحداث شغب في مباراة بين “أطلس أوريكة” و”مستقبل إخلاص ورزازات”

حرر بتاريخ من طرف

شهد الملعب المحلي لجماعة الويدان نواحي مراكش، أحداث شغب تسبب فيها لاعبوا ومسيرو فريق مستقبل الإخلاص من ورزازات عشية الأحد 29 أبريل 2018 ، باحتجاجهم لخسارتهم أمام فريق نادي أطلس اوريكة ضمن ربع نهائي بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم على طاقم التحكيم.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها ” كِشـ24″، فقد تم محاصرة طاقم التحكيم من طرف اللاعبين ومسيري الفريق الورزازي، ومنعهم من التوجه صوب المستودع الخاص بهم،إلا بعد تدخل عناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة لحمايتهم، فيما استغل البعض منهم الفوضى وهذه الاحتجاجات وقاموا بتكسير باب المستودع ة وسرقة اللوحة الخاصة ” بالتغييرات والوقت الإضافي” قيمتها حوالي “مليون سنتيم” وسرقة كذلك بعض أغراض الحكام .
وفي خضم هذه الاحداث اللارياضية تم نقل مراقب المباراة ” عبد الرزاق بلمعاشي” الذي تعرض للاغماء على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد السادس بمراكش لتلقي الاسعافات الأولية.

وتقدم الحكام الأربع، الذين قادو المباراة بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي للويدان ضد مسيري ولاعبي فريق مستقبل الإخلاص ورزازات، ليتم نقل الجميع صوب مركز الدرك الملكي المذكور، حيث تم الإستماع لهم في محضر قانوني على الرغم من بعض التدخلات لذوي النيات الحسنة لإنهاء هذا الموضوع، غير أن اصرار الطاقم التحكيمي على متابعة المتسببين في هذه الأحداث نتج عنه مغادرة الفريق الورزازي منطقة الويدان إلا بعد مرور ساعات على نهاية المقابلة.

بالمقابل، ينتظر أن تبث لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة لعصبة الجنوب لكرة القدم في هذه الأحداث، بعد توصلها بتقرير الحكم ومراقب المباراة، واتخاذ الاجراءات والتدابير القانونية في هذه النازلة.

يذكر أن فريق نادي “أطلس أوريكة” تمكن من الفوز على فريق ” مستقبل الاخلاص ورزازات” ب 4 أهداف مقابل 3 بعد وصول المباراة الى الشوطين الإضافيين، حيث أكمل الفريق الأوربكي عقد الفرق المتأهلة الى مرحلة نصف النهائي وهي: الجمعية الرياضية للويدان، شباب سيدي المختار والنجم المراكشي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة