سرقة تجهيزات مكتبة بفاس.. فيديو يرصد السارق والشرطة تنجح في فك اللغز

حرر بتاريخ من طرف

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة، اليوم الجمعة، 03 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 27 و 33 سنة، وذلك بعد تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وشراء أشياء محصل عليها من عمليات السرقة، التي كانت موضوع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية قد تفاعلت بجدية وسرعة مع مقطع الفيديو المنشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يقوم بسرقة من داخل محل تجاري عبارة عن مكتبة، في لحظة غياب صاحبها بحي الزهور بفاس، قبل أن يختفي عن الأنظار.

وقد مكنت الأبحاث و التحريات الميدانية المكثفة، والمنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية المشتبه فيه وإيقافه في وقت وجيز بعد اقترافه هذا الفعل الإجرامي من طرف عناصر فرقة محاربة العصابات، وبحوزته أسلحة بيضاء و آلة تصوير، حيث تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة، و يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الأفعال الإجرامية، فضلا على فك لغز سرقتين مماثلتين يشتبه في كونه قدر ارتكبهما في وقت سابق.

وقادت الأبحاث مع المشتبه فيه إلى إيقاف شخصين قاما بشراء الأشياء المسروقة والتي تم استرجاعها، والمتمثلة في جهاز حاسوب محمول، آلة ثاقبة وأخرى خاصة بتقطيع مادة الحديد، فضلا عن آلة تصوير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة