“سرقة الكهرباء” وراء إغراق دوّار السراغنة بمراكش في الظلام + صور

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة أنه في إطار المراقبة الروتينية التي تقوم بها مصالح المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، تم الانتقال الى دوار السراغنة التابع للملحقة الادارية رياض السلام بمقاطعة جيليز بمراكش، وباشرت الأشغال المنوطة بها بشكل عادي، حيث تم ضبط 3 حالات اختلاس للكهرباء بالدوار المذكور.

وسجّلت المصادر ذاتها أنه عندما تم ضبط حالات الاختلاس في المنازل الثلاث، التي هي موضوع المراقبة، تمت مباشرة عملية قطع التيار الكهربائي عن هذه المنازل إلا أن عطبا تقنيا أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على دوّار السراغنة سواء بالحي القديم أو الحي الجديد وهو ما أغرق الساكنة في ظلام دامس.

وفي هذه الأثناء لازال دوار السراغنة، تحت رحمة الظلام بسبب انقطاع التيار الكهربائي منذ صباح اليوم، فيما أكد مواطنون غاضبون في اتصال بـ”كشـ24″، أن التيار الكهربائي انقطع عن المئات من المنازل وأغرق الدوّار بأكمله في ظلام دامس، دون تحرك يذكر بعد ساعات من غياب الانارة من طرف المكتب الوطني للكهرباء.

وأكد المواطنون، بأن التنقل في الدوار المذكور الذي اجتاحه الظلام أضحى يشكل خطرا على مستعملي الطريق وكذا الساكنة المجاورة التي تتخوف من انتشار السرقة والكريساج وطالبوا الجهات المعنية من أجل التدخل لاصلاح العطب وإعادة التيار الكهربائي.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة