ستة أشهر لسارق بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ، ببلدية امنتانوت ، بإقليم شيشاوة ، بوم الثلاثاء 27 مارس الجاري ، متهما بالسرقة بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم ، بعد متابعته في حالة اعتقال ، بأمر من وكيل الملك ، من أجل السرقة والعنف.

وكان وكيل الملك بالمحكمة ذاتها ، أودع الظنين المذكور ، يوم الاثنين 19 مارس الجاري ، بالمركب السجني الاوداية ، ضواحي مراكش ، في انتظار محاكمته من اجل المنسوب اليه .

وجاء إيقاف المتهم المسمى “ي أ” المزداد سنة 1998 بدوار الجرف بسيدي بوزيد، من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة، يوم السبت 17 مارس، بعد التعرف على هويته بناء على أوصاف دقيقة وفرها أحد ضحاياه، وهو “قهواجي” بالسوق الأسبوعي خميس شيشاوة.

و أفادت مصادر ” كش 24  ” أن المتهم المنحدر من دوار الجرف بجماعة سيدي بوزيد، بالاقليم ذاته ، أقدم في مستهل الشهر الجاري، داخل سوق الخميس بشيشاوة، على نشل حافظة أغراض خاصة ببائع للوجبات الشعبية، وبداخلها حصيلة يوم من العمل حددها في 600 درهم.

وأضافت المصادر ذاتها ، أن الضحية المسن وضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الأمن الوطني في اليوم نفسه ، وبعد حوالي ثلاثة أسابيع من التحري والبحث توصل رجال الأمن إلى هوية الجاني بناء على أوصاف دقيقة وفرها الضحية للعناصر الأمنية التي أنجزت له محضر الاستماع بصفته مشتكيا .

و أشارت المصادر المذكورة ، إلى أن المتهم حاول التنصل وإنكار الفعل الجرمي المنسوب إليه لحظة الاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، إلا أن العناصر الأمنية واجهته بأحد الشهود المنحدر من دوار احماد بأيت هادي والذي تعرف عليه ، قبل أن يتم عرضه على انظار العدالة في حالة اعتقال ، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة