“سانديك” يلتمس تدخل والي أمن مراكش لرفع ضرر المنحرفين

حرر بتاريخ من طرف

وجّه وكيل اتحاد ملاك العمارة باء 2 مركب النور بشار 11 يناير باب دكالة بمراكش شكاية إلى والي الأمن بمراكش بشأن تواجد مجموعة من المنحرفين.

والتمس وكيل اتحاد ملاك العمارة في الشكاية التي توصلت بها كشـ24 “التدخل لرفع الضرر بشأن تواجد مجموعة من المنحرفين والمنحرفات من مدمني الكحول و”الماحيا” الذين يتخذون من جوار الصراف الآلي للوكالة البنكية التابعة للشركة العامة للأبناك (SGMB) المتواجدة بواجهة مركب الأطلسي بشارع 11 يناير بباب دكالة مقرا ومستقرا دائما لهم ليل نهار لمعاكسة الساكنة والمارة وأصحاب المحلات التجارية، وكذلك زبناء البنك الذين يضطرون للتراجع عن سحب أموالهم من الصراف الآلي خوفا منهم وتفاديا للدخول معهم في جدال ونقاش بسبب إلحاحهم في التسول الذي يتحول في النهاية إلى سب وإهانة وكلام نابي”.

وأضافت المشتكي قائلا: “إن مجموعة المنحرفين كلما لعبت الكحول برؤوسهم ليلا وإلى ساعات متأخرة من الليل وأحيانا الرابعة صباحا يثيرون الفوضى والصراخ وتبادل السب الشتم والكلام النابي الفاحش فيما بينهم وخصوصا ممن طرف زعيهم “الملتحي” الذي يتحكم في المجموعة ويأمرهم بالبقاء بمكانهم وأن لا يخافوا من دوريات الأمن لأنها لن تعمل لهم شيء حسب زعمه رغم أن الآخرين يخافون ويفرون كلما شاهدوا سيارات الأمن كما أن هذا الزعيم يقضي جزء من يومه نائما بجانب الصراف الآلي المذكور في وضعيات مخلة بالحياء”. حسب تعبير وكيل اتحاد ملاك العمارة.

والتمس المشتكي من والي الأمن بإعطاء التعليمات للمصالح المختصة من أجل القيام بحملة لتطهير محيط مركب الأطلسي وخصوصا جانب الوكالة البنكية التابعة للشركة العامة للأبناك التي أصبح محيطها نقطة سوداء ومجمعا وملتقى لكل المنحرفين الذين يتسكعون بمنطقة باب دكالة والذين ضاقت بهم الساكنة درعا وأصبح تواجدهم غير مستحيل ومصدر خوف وإزعاج يومي ليل نهار وبشكل مستمر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة