سائق مخمور يحطم سيارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

سائق مخمور يحطم سيارة بمراكش
نقل سائق سيارة من نوع بيكانتو تحت رقم ( 26 ـ أ ـ 62273) ليلة الخميس 7 مارس الجاري إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية جراء إصابته بكسر مزدوج على مستوى رجليه إثر حادثة سير بمدارة تقاطع شارعي علال الفاسي وعبد الكريم الخطابي بالقرب من أحد السواق الممتازة بمدينة النخيل حيث صدمته سيارة من نوع باسات تحت رقم ( 7 ـ أ ـ 4810 ) لم يحترم سائقها إشارة الضوء الأحمر.

وأوضح شهود عيان أن سائق السيارة كان في حالة سكر طافح حيث لم يتمكن من إيقافها إلا بعد تجاوز الطوار داخل موقف السيارات بالمركز التجاري، مما جعل مرافقته تصرح لرجال لشرطة بكونها سائقة السيارة وليس الشخص المخمور.

ويذكر أن مدارة مرجان التي تشهد ورشا مفتوحا للبناء منذ فصل الصيف الماضي تنعدم بها الإنارة ، حيث ظلت سيارة الضحية فوق المدارة في ظلام دامس، وبقي سائقها يئن من الألم داخل السيارة التي تهشمت واجهتها الأمامية قبل أن تحضر سيارة الإسعاف تحت رقم ( و م 171003 ) بعد انصرام أزيد من خمسة وأربعين دقيقة على وقوع الحادث،لنقله إلى المستشفى.

واستغرب العديد من الشهود الذين أكدوا أن الشخص المخمور هو الذي كان يسوق السيارة بسرعة جنونية عدم إيقافه من طرف فرقة حوادث السير التابعة للمنطقة الأمنية الأولى،ليتم نقله عبر سيارة أحد أقاربه من نوع هونداي تحت رقم ( 6 ـ د ـ 83709 ) ومرافقته وضابط الأمن من فرقة حوادث السير بالإضافة إلى شاهدين أكدا معاينتهما للحادث.

وعلمت “كش24” أن السائق أخلي سبيله بعد تحرير محضر الحادث بمقر فرقة حوادث السير، وسيتم تقديمه في حالة سراح إلى العدالة، طبقا لتعليمات النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة