سائق متهور يهدد حياة عشرات المواطنين

حرر بتاريخ من طرف

كاد سائق سيارة بيكوب صباح يومه الاربعاء 27 مارس، ان يتسبب في مقتل العشرات من ركاب حافلة للنقل الحضري بمراكش، بعدما قرر مضايقة سائق الحافلة والاحتكااك به على طريقة مصارعة السيارات في افلام الاكشن.

وحسب شهود عيان لـ”كشـ24″ فإن الحافلة رقم 12 الرابطة بين حي المحاميد 9 حي السعادة، كانت متوقفة في احدى محطاتها بشارع كماسة، وفور انطلاقها في حدود التاسعة والنصف صباحا تزاحمت نسبيا مع سيارة بيكوب، والذي قرر صاحبها ان يفرغ غضبه على الجميع مهددا حياة عشرات الركاب، حيث شرع في الاحتكاك بقوة بالحافلة قبل ان يتجاوزها بسرعة، ويتوقف فجأة ما دفع سائق الحافلة للفرملة بقوة، وهو ما احدث حالة من الهلع وسط الركاب.

وتضيف المصادر، ان سائق السيارة ترجل منها وحاول اقتحام الحافلة للاعتداء على السائق، الا ان رزانة الاخير وتحكمه في اعصابه حالت دون وقوع الاسوء، حيث كان عدد كبير من الركاب في حالة هيجان وغضب، وينتظرون فتح الابواب من اجل الانقضاض على السائق المتهور للسيارة الذي كاد يتسبب في مقتلهم.

وطالب الركاب الغاضبون من سائق الحافلة بالتبليغ عن السائق المتهور لينال جزاء تهوره، خصوصا وان الحافلات مزودة بكاميرات توثق كل شيئ داخلها و خارجها، حتى لا يتكرر الامر مع مستعملين آخرين في الطريق، ما قد يتسبب في كارثة ويزهق ارواح أبرياء بسبب، تهور سائق مجنون.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة