سائق “تريبورتور” يتحوّل إلى وحش بشري أثناء نقل فتاة لبيت أسرتها وهذا مصيره

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي ببلدية العطاوية، باقليم السراغنة، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، سائق دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” من أجل الاختطاف ومحاولة الاغتصاب بالعنف.

وتعود تفاصيل الحادث إلى بداية الأسبوع الماضي، حين استوقفت الضحية التي تتحدر من دوار أولاد عبو التابع للجماعة القروية لعثامنة، بالإقليم ذاته، الظنين طالبة منه نقلها إلى مقر عائلتها مقابل مبلغ مالي.

وأثناء طريقهما قرب ضيعة لأشجار الزيتون، حاول المتهم إنزال الضحية بالعنف لاغتصابها، لكنها قاومته بشدة، الأمر الذي خلف لها جروحا خفيفة وهي تحاول الهرب، إلى أن تمكنت من الافلات منه والعودة إلى مركز العطاوية، قبل أن تتوجه إلى مقر الدرك الملكي لتسجيل شكاية مباشرة.

وبعد الاستماع إليها، تضيف يومية “الصباح”، اتصل قائد مركز الدرك الملكي بالوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف الذي أمر بالانتقال على وجه السرعة إلى عنوان المتهم، لإيقافه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للاستماع إليه في محضر قانوني وإحالته على النيابة العامة لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي وعرضه على العدالة لمحاكمته، من أجل المنسوب إليه.

تجدر الإشارة، إلى أن الضحية تبلغ من العمر 28 سنة وتتحدر من دوار أولاد عبو، في حين يبلغ المتهم 32 سنة ويعد من ذوي السوابق في مجال بيع مسكر “الماحيا” بالجماعة القروية لعثامنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة