سائح إيطالي: زوجتي حملتني على زيارة المغرب ولن أعود إليه مجددا..!

حرر بتاريخ من طرف

عبّر سائح يحمل الجنسية الإيطالية عن ندمه لمطاوعة زوجته ومرافقتها في زيارة للمغرب بعد تعرّضهما لعملية سرقة بأحد الأسواق بالمدينة العتيقة لمراكش.

ونقل مصدر لـ”كشـ24″ عن السائح الأجنبي قوله “لقد كنت أرغب في قضاء عطلة بتونس غير أن زوجتي حملتني على مرافقتها لزيارة المغرب، لكنني لن أعود اليه مجددا، لقد سرق منا اللصوص حقيبة تحتوي على 250 أورو وهو ماتبقى بحوزتنا من مال.. كنّا نرغب في شراء بعض الهدايا لأصدقائنا بإيطاليا”.

وأضاف المصدر ذاته، بأن السائح الإيطالي كان متدمرا مما تعرض له بالمدينة الحمراء نهاية الأسبوع الأخير، وينتظر بفارغ الصبر أن يحين موعد اقلاع الطائرة التي ستقله نحو بلاده مؤكدا بأنه “نادم ولن يعود مجددا”.

واعتبر متتبعون بأن توالي جرائم استهداف السياح من طرف اللصوص بالمدينة الحمراء على الرغم من المجهودات الأمنية المبذولة “مقلق للغاية”، ويفرض على جميع المتدخلين التحرك من أجل تطويق الظاهرة ومكافحة كل ما من شأنه المس والإضرار بسمعة القطاع السياحي الذي يعد قاطرة الإقتصاد بمراكش.

ولقد سبق لـ”كشـ24” أن نبهت في مقالات سابقة إلى انعكاسات هاته الأفعال الإجرامية على القطاع السياحي وعلى مستقبل المدينة والمجهودات المبذولة من أجل جعلها وجهة عالمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة