“قل الحقيقة”.. زياش يردّ على اتهامات حاليلوزيتش

حرر بتاريخ من طرف

رد اللاعب المغربي حكيم زياش على مدرب المنتخب وحيد حاليلوزيتش، الذي أرجع في تصريحات لوسائل إعلام يوم الأربعاء عدم استدعائه لمواجهة منتخبي السودان وغينيا، إلى عدم انضباطه وسوء تصرفه.

وكتب لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي على حسابه في موقع أنستغرام “في المرة المقبلة حين تريد الحديث قل الحقيقة”، وأرفق التعليق بإيموجي لمهرج، دون أن يذكر اسم المدرب.

وكان حاليلوزيتش قد قال إن “سلوكه (زياش) في المباراتين الأخيرتين لم يكن سلوك لاعب دولي. يجب أن يكون نموذجا إيجابيا كقائد في الفريق. وصل متأخرا وبعد ذلك رفض حتى التمرين. لم يكن هناك جدوى من مناقشة الأمر بعد ذلك، لأن الإجابة موجودة أمامي كمدرب. بالنسبة لي، المنتخب الوطني فوق كل شيء، ولا يمكن لأحد أن يساوم على ذلك”.

وتابع أن زياش رفض اللعب في المباراة الأولى ضد غانا، وزعم أنه مصاب، وقال “لأول مرة في مسيرتي التدريبية أرى سلوكا يخيب أملي. اللاعب رفض لعب مباراة ودية بحجة أنه مصاب. وقد أجرى الطاقم الطبي عدة فحوص وقال إنه يمكنه اللعب. وبعد ذلك رفض الإحماء في الشوط الثاني لأنه أصيب بخيبة أمل من كونه بديلا”.

يذكر أنه سبق لزياش أن دخل في خلافات أيضا مع المدرب السابق للمنتخب المغربي الفرنسي إيرفي رونار، ما أدى إلى استبعاده من قائمة المنتخب لسنة كاملة، قبل أن تتم المناداة عليه لحمل قميص أسود الأطلس في كأس العالم 2018 الذي احتضنته روسيا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة