زياش يتألق ويساهم في قيادة تشيلسي للفوز أمام كريستال بالاس

حرر بتاريخ من طرف

ساهم الدولي المغربي حكيم زياش في قيادة فريقه تشيلسي للفوز على ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد، اليوم الأحد، ضمن الأسبوع 20 من الدوري الإنجليزي.

وصنع زياش الهدف الوحيد في المباراة لفريقه عند الدقيقة 64 بعدما قدم تمريرة رائعة لزميله الألماني كاي هافيرتز الذي سجل منها الهدف علما ان زياش لعب أساسيا في مباراة اليوم وقدم خلالها مردودا كبيرا قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 89.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يصنع فيها زياش أهدافا بالبريميرليج خلال 3 سنوات مختلفة بواقع مرة ضد وست هام في 2021 وأخرى أمام ليدز يونايتد عام 2022 ثم كريستال بالاس اليوم الأحد.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذي يحققه تشيلسي منذ 20 يوما وتحديدا من وقت الفوز على بورنموث 2-0 يوم 29 دجنبر الماضي ضمن منافسات البريميرليج ومنذ الفوز على بورنموث، خاض تشيلسي 4 مباريات انطلاقا من بداية العام الحالي، تعادل في واحدة وخسر 3 لقاءات منهم مرتين أمام مانشستر سيتي بواقع مرة بالبريميرليج وأخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبهذه النتيحة، رفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر بالتساوي مع ليفربول التاسع، لكنه لا يزال بعيدا عن نيوكاسل صاحب المركز الرابع بـ36 نقطة، وهو الترتيب المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة