بعد قتل أب وإحراق جثته.. جريمة قتل قاصر تهزٌّ جماعة سيد الحطاب بالسراغنة

حرر بتاريخ من طرف

أقدم زوج صباح يومه الخميس 21 مارس الجاري، على قتل زوجته بعدما انهال عليها بالضرب بواسطة عصا على مستوى الرأس بدوار الكنادة أحد الدواوير الخمسة المشكلة لقبيلة خلافنة التابعة لجماعة سيد الحطاب بإقليم قلعة السراغنة.

وأفادت المصادر، أن الجاني المزداد سنة 1983 ، كان في حالة غير طبيعية، ودخل في مشاداة كلامية مع زوجته القاصر الحامل في شهرها الثالث، قبل أن ينهال عليها بالضرب بواسطة عصا متسببا لها في إصابات خطيرة على مستوى الرأس أدت إلى وفاتها على الفور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الزوج حاول الإنتحار بعد اقترافه لجريمته برمي نفسه في قعر بئر، غير أن عناصر القوات المساعدة أجهضت محاولته في الوقت المناسب وأمسكت به إلى حين وصول عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بني عامر، حيث تم اقتياده إلى مقر الدرك لتعميق البحث معه و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

وتأتي هاته الجريمة بعد أيام قليلة من اعادة تمثيل تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتبكها شاب في ربيعه الثامن عشر بحق والده بدوار النفافتة بتراب نفس الجماعة، بعدما عمد إلى إفراغ رصاص بندقية في جسد والده قبل أن يعمد إلى إحراق جثته وتقطيعها إلى أجزاء تخلص منها برميها في بئر بالجوار.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة