زعيم المرتزقة.. جاهزون للحرب إذا فرضت علينا

حرر بتاريخ من طرف

هاجم زعيم المرتزقة المسمى ” إبراهيم غالي ”  يومه الثلاثاء الدولة المغربية ، واصفا تحرك الجيش الملكي  ب ” الاستفزازات المغربية الاخيرة ” و اعتبرها ” تعكس ما أسماه ” الفشل الذي يتخبط فيه في كافة المجالات ومضاعفة الأزمات التي جناها من سياسة الهروب الى الأمام، والبطش المسلط على المواطنين الصحراويين !! ” .

وأضاف غالي في تصريح لوكالة أنباء البوليساريو ، ” أن كل رهانات المغرب باءت بالفشل فلم تعد سياسة اللعب على الوقت في صالحه بعد العزلة التي يعيشها وتضييق الخناق عليه من قبل المجتمع الدولي الذي يؤكد باستمرار على عدالة قضية الشعب الصحراوي ونضاله من اجل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال !! ” .

و فضح زعيم المرتزقة ، تدخل حكام الجزائر لزرع الفتنة بالمنطقة ، و نعتهم ب ” حلفاء الشعب الصحراوي ” مشيرا إلى ما اعتبره ” موقف الجزائر المبدئي المنسجم مع ثورتها التحررية ودعمها الكبير لكل حركات التحرر عبر العالم !! ” .

و زعم غالي أن الهدف من الحملة المغربية الاخيرة ” عرقلة زيارة المبعوث الأممي الى المناطق المحتلة من الصحراء الغربية والزيارة المبرمجة لرئيس مفوضية الاتحاد الافريقي المطالب بزيارة المنطقة وتقديم تقرير خلال القمة القادمة للاتحاد الافريقي والتشويش للتأثير على التقرير الأممي ” .

و اختتم زعيم الانفصاليين تصريحه بالتأكيد على أن ” الجبهة تتعاطى مع الامم المتحدة ، و أنهم دعاة سلام !! ” لكن إذا فرضت علينا الحرب فإننا جاهزون لخوضها بشجاعة ”  .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة