زعم أنه دركي واعترض سبيل سائق لابتزازه ثم لاذ بالفرار بتامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

تعرض مواطن بالمدينة الجديدة تامنصورت، أمس الجمعة 13 أبريل الجاري، لعملية ابتزاز من طرف شخص زعم أنه يعمل بصفوف الدرك الملكي.

وقال قريب الضحية المسمى “رشيد، ز”، في اتصال بـ”كشـ24″، إنه تفاجأ بشخص على متن سيارة من نوع “بوجو” يسير في نفس الإتجاه، يأمره بالتوقف غير بعيد عن مؤسسة تعليمية خصوصية، الأمر الذي خضع له المعني بالأمر حيث سارع الى ركن سيارته بجانب الشارع.

ويضيف المتحدث، أن الدركي المزعوم والذي لم يكن يرتدي زيه الرسمي، طالب من المواطن أن يمده بوثائق السيارة ما جعل الأخير يستفسره عن هويته، حيث رد عليه بأنه دركي، غير أنه لم يقتنع بجوابه فامتنع عن مده بالوثائق، وحينها أشهر صاحب سيارة “بوجو” أصفادا كانت بحوزته في محاولة منه لإقناعه بصفته.

وأكد المتحدث بأن مواطنين دخلوا على الخط بعد احتدام النقاش بين الطرفين، حيث أكد بعضهم لـ”الدركي المزعوم” بأن موقف المواطن الذي أوقفه على صواب وبأن عليه الادلاء بهويته قبل حجز أوراق السيارة ولو أن صاحبها لم يرتكب أية مخالفة.

المأزق الذي وجد فيه قريب المتحدث نفسه، دفعه الى ربط الإتصال بمركز الدرك الملكي للإستفسار عن “الدركي” الذي أوقفه بعدما مدّ عناصره بأوصافه، وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر وصول الدركيين صعد “الدركي المزعوم” إلى سيارته وانطلق بسرعة جنونية صوب وجهة مجهولة أمام ذهول الحاضرين.

وعلمت الجريدة بأن الضحية تقدم بشكاية إلى مركز الدرك الملكي مع صورة تظهر رقم لوحة سيارة الهارب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة