“ريان إير” تعيد فتح قاعدتها بتولوز وتخصص رحلات إلى مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت شركة الطيران “ريان إير”، عن إعادة فتح قاعدتها في تولوز بطائرة بوينج 737 التي سيكون مقرها هناك. وذاك اعتبارا من الصيف المقبل.

واوضحت الشركة، أنها ستعمل إذا سمحت الظروف الصحية، على إطلاق 53 رحلة في الأسبوع إلى 18 وجهة، حيث سيتم إطلاق ثلاثة خطوط جديدة من تولوز اعتبارا من شهر يوليوز، إلى فيغاري ومينوركا ومراكش.

وفي هذا السياق، قال دارا برادي ، مدير التسويق في “ريان إير”: “يسعدنا إعادة تأسيس قاعدة تولوز بطائرة واحدة، مما سيسمح بإجمالي أكثر من 50 رحلة مغادرة في الأسبوع إلى 18 وجهة ، بما في ذلك 3 وجهات جديدة إلى مراكش ، فيغاري ومينوركا. مع استمرار حملات التطعيم في الأشهر المقبلة ، مضيفا أنه من المتوقع أن ترتفع الحركة الجوية بشكل كبير هذا الصيف.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه بإمكان المسافرين الفرنسيين الآن حجز إجازتهم الصيفية، مشيرا إلى أنه في حال تغيرت خططهم، فسيكون بإمكانهم تأجيل مواعيد سفرهم حتى مرتين دون رسوم تعديل حتى نهاية أكتوبر 2021.

وبدوره، أفاد فيليب كريباسا ، رئيس مجلس إدارة مطار تولوز بلانياك: “بأن عودة شركة “ريان إير” بطائرة مقرها في تولوز ، تساعد على استعادة الاتصال بمنصتنا. من خلال تقديم 18 مسارًا ، معظمها في أوروبا والوجهات الساحلية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة