ريال مدريد يحقق فوزا ثمينا على إنتر ميلان وبايرن ميونخ يحجز مقعده في دور الثمن

حرر بتاريخ من طرف

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، معززا حظوظه في التأهل الى دور الثمن .

ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 59.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة، خلف المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ (8 نقاط)، بينما تجمد رصيد إنتر عند نقطتين فقط.

وشارك الدولي المغربي حكيمي كأساسي، قبل أن يقرر المدرب أنطونيو كونتي استبداله في الدقيقة الـ 63، ودفع مكانه التشيلي أليكسيس سانشيز.

من جهة أخرى، حجز بايرن ميونخ بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه النمساوي ريد بول سالزبورج (3-1)، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ثلاثية بايرن سجلها روبرت ليفاندوفسكي، ماكسيميليان ووبير (هدف ذاتي) وليروي ساني في الدقائق (42، 52 و68)، فيما أحرز ميرجيم بيريشا هدف سالزبورج في الدقيقة 73.

وبهذا الانتصار، حقق بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة 12، التي أم ن بها صدارته للمجموعة الأولى، فيما تذيل سالزبورج الترتيب بنقطة واحدة.

وضمن المجموعة الرابعة ،باغت أتالانتا الايطالي مضيفه ليفربول الانجليزي ، وفاز عليه بهدفين نظيفين.

وأحرز هدفي أتالانتا، كل من جوسيب إيليسيتش في الدقيقة (60)، وروبن جوسينز في الدقيقة (64).

ورغم الهزيمة، ظل ليفربول متصدرا للمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن أتالانتا الذي يتأخر في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف أجاكس أمستردام الهولندي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة