رفض جديد لطلب إعادة فتح مقهى لاكريم

حرر بتاريخ من طرف

رفضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش من جديد في جلستها لاول امس الثلاثاء 21 ماي، طلب إعادة فتح مقهى “لاكريم” عبر إسناد توكيل إدارتها وتدبيرها لعاملين بها.

وجاء هذا الرفض بعد تجديد طلب اسناد الوكالة ضمن لطلبات العارضة في الملف من طرف المحاميان عبد الرحمان الفقير، من هيئة مراكش، ومحمد كروط، من هيئة الرباط، نيابة عن مالكها، الذي يؤازرانه إلى جانب ابن عمه مسير المقهى نفسها، علما الطلب سبق ان تم رفضه من طرف المحكمة في الجلسة العاشرة من القضية.

ويشار ان مصطفى الكبداني، مالك مقهى “لاكريم”، و ابن عمه محمد الكبداني يتابعان بتهمة غسل الأموال وتحويل ممتلكات متحصلة من الإتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية بهدف إخفاء و تمويه مصدرها و التبرير الكاذب لمصدر ممتلكات و عائدات ممتلكات” وهي التهم التي تصل عقوبتها في حال ثبوتها في القانون المتعلق بمكافحة غسل الأموال إلى الحبس من سنتين إلى 5 سنوات و بغرامة من 20 ألف درهم إلى 100 ألف درهم.

ويشار ان مالك مقهى “لاكريم” نفى التهم الموجهة اليه، مؤكدا خلال الاستماع اليه في جلسة الثلاثاء، انه لم يغادر المغرب منذ 2009 و علاقة له بما نسب له، فيما اشار انه هرب من مسرح الجريمة بعد اطلارق النار خوفا على حياته و حياة افراد عائلته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة