رفض السراح لدركيين بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

قررت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بإقليم شيشاوة ، مساء الإثنين 9 أبريل الجاري، رفض السراح المؤقت وإرجاء النظر في قضية ثلاثة دركيين تابعين للمركز الترابي اولاد حسون ضواحي مراكش إلى جلسة الإثنين 16 من الشهر ذاته، بعد طلب رئيس الهيئة بإحضار عشيقة بارون المخدرات المعتقلة بالمركب السجني الأوداية، والتي أدلت بإفاداتها في المحضر المنجز من طرف الفرقة الوطنية التابعة للدرك الملكي.

و تجدر الإشارة إلى أن القضية تم تأجيلها لأكثر من 6 مرات من طرف الهيئة القضائية، لعدم حضور العشيقة المعتقلة، التي تحضر لجلسات بمحكمة الإستئناف بمراكش في قضايا آخرى، و التي صدرت في حقها عقوبات سجنية وصلت إلى 10 سنوات نافذة، تضمنتها أحكام مختلفة.

وتعود فصول الواقعة، حينما أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، يناير الماضي، بايداع دركيين اثنين سجن الاوداية ، بعد اكتشاف ربطهم لإتصالات هاتفية مع بارون المخدرات الملقب بالشريف والذي سبق أن تم إيقافه من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة بمراكش شهر نونبر من السنة الماضية.
و يذكر أن قاضي التحقيق قام مباشرة بعد توصله بالتقارير المخبرية ، التي أجريت على هاتف بارون المخدرات، بايداع عنصرين سجن لوداية ومتابعة دركي ثالث في حالة سراح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة