رغم المراقبة القضائية.. مساعد ماكرون “كيضرب الشيشا فمراكش”

حرر بتاريخ من طرف

رغم حصوله على السراح المشروط تحت المراقبة القضائية، يواصل “الكسندر بنعلا” المساعد السابق للرئيس الفرنسي “ايمانويل ماكرون”، الاستمتاع بوقته بحرية بمدينة مراكش، التي أسس فيها مؤخرا شركة ذات طابع أمني.

وشوهد بنعلا نهاية الاسبوع المنصرم في أحد النوادي المعروفة بمنطقة النخيل بمراكش، حيث كان يستمتع بتدخين الشيشا قرب المسبح، ويضع بقربه زجاجة من الشمبانيا، وهو ما وثقه سياح فرنسيون كانوا بعين المكان.

وحسب تغريدة لمستخدم فرنسي نشر مقطع فيديو لبنعلا على حسابه في تويتر، فإن مساعد الرئيس الفرنسي المثير للجدل، “كان الكسندر بينالا ، قدم له النادل الشيشة وزجاجة من الشمبانيا، فيما قضى وقته على الهاتف”، قبل ان تأخذ معه فتاتين فرنسيتين صورا تذكارية معه، بعد التعرف على هويته.

وأضاف ناشر الفيديو، أن ألكساندر بينالا كان يرافقه “رجل عجوز إلى حد ما، حسن الثياب”، ثم غادرا معًا “على متن سيارة من نوع “رونج روفر” مع سائق.

 

ويشار انه في 26 فبراير ، تم الإفراج عن مساعد “إيمانويل ماكرون” السابق من سجن “باريس دي لا سانتيه” ، حيث تم حبسه احتياطيا في 19 فبراير لعدم التزامه بمراجعته القضائية، وهو ما يكرره الان بمغادرته للتراب الفرنسي وفق مهتمين بملفه المثير للجدل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة