رسميا.. حميد بنطاهر ومحمدي العلوي يترشحان لانتخابات الكونفدالية الوطنية للسياحة

حرر بتاريخ من طرف

أعلن رئيس المجلس الجهوي للسياحة بمراكش آسفي، حميد بن طاهر رسميا ترشحه لمنصب رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة التابعة لاتحاد مقاولات المغرب.

كما أعلن حميد بنطاهر في هذا السياق عن ترشيح الفاعل السياحي محمد العلوي الى جانبه من أجل نيل منصب نائب رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة.

ويقدم حميد بنطاهر صاحب ثلاثين عامًا من الخبرة في صناعة السفر والضيافة، ومدير تنفيذي للمجموعة Accor Gestion المغرب، مجموعة من الوعود ذات الصلة بتطوير القطاع رفقة نائبه المرشح هشام محمدي العلوي المؤسس المشارك لوكالة الاسفار المعروفة “Experience Morocco”، وخريج كلية هارفارد للأعمال وجامعة برينستون و Science Po Paris

ووفق بيان مشترك للمرشحين، فإن طموح حميد بن طاهر وهشام محمدي العلوي هو دعم القطاع في هذه الفترة الحاسمة التي يمر بها، ووضع جميع الأدوات اللازمة لتمثيل المهنة والدفاع عنها، حتى يتمكن الجميع من البدء من جديد، واستئناف عمل قابل للتطبيق ونشاط اقتصادي مستدام.

ويضع المرشحين مجموعة من الاوليات في برنامجهما، وفي مقدمتها الدفاع عن مصالح المشغلين ،واستعادة القدرة التنافسية للقطاع، ضمان التحول العميق للقطاع نحو مستويات كبيرة، فيما يبقى الهدف الاكبر وفق المترشحين، هو توحيد أكبر عدد ممكن من مشغلي السياحة وجعل القطاع رافعة للتنمية والنمو، من خلال توفير حلول ملموسة للتحديات المطروحة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة