رسالة تظلم من”كادوش” إلى المدير العام لـ “ONCF” ربيع الخليع

حرر بتاريخ من طرف

تقدمت شركة  A&K INVESTMENTS  في شخص ممثلها القانوني السيد كادوش موردخاي يعقوب، برسالة تظلم إلى المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية محمد ربيع الخليع بشأن اتفاق مع السيد (محمد.ا) الذي يستغل المقهى الكائنة بمحطة القطار برشيد على التنازل لفائدتها عن استغلال تلك المقهى مقابل أدائها له مبلغا تم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وقالت الرسالة، التي تتوفر كشـ24 على نسخة منها، أن “العارضة وتماشيا مع ما تم الاتفاق عليه فإنهما حضرا لدى مؤسسة المكتب الوطني للسكك الحديدية وصرحا للسيد (أمين.أ) الإطار بإدارة السكك الحديدية بما تم الاتفاق عليه، وطلب منهما أن يتم التنازل صراحة من طرف السيد (محمد.ا) عن حقه في استغلال تلك المقهى وتقديم طلب من طرف العارضة لاستغلالها مع إعداد تصميم عصري لتلك المقهى يواكب المتطلبات العصرية”.

وأوضحت الرسالة ذاتها، “أن ممثل العارضة صرح له أن السيد (محمد.ا) اتفق معه على أداء مبلغ مالي حدداه بينهما، فأكد السيد (أمين.أ) أن الإجراءات ستتم على أحسن ما يرام وطالبه بإتمام الاتفاق وأداء المبلغ المتفق عليه لكون الإجراءات هي المعمول بها في هذا الإطار وهو ما استجاب له ممثل العارضة، وأدى السيد (محمد.ا) المبلغ المتفق عليه، وفي المقابل حصل على تنازل صادر عنه عن استغلال تلك المقهى، وقام ممثل العارضة اعداد تصميم عصري وملف تقني وتقدم  بطلبه مرفقا بكافة تلك الوثائق وذلك منذ 20/09/2017″.

وتابعت الرسالة،” أن العارضة وبالرغم من استيفاء كافة الشروط المطلوبة، والإدلاء بالوثائق المبررة فإنها ظلت تنتظر تحويل رخصة استغلال المقهى لها بدون جدوى بالرغم من اضطرار ممثل العارضة إلى الانتقال لمرات عديدة لمدينة الرباط للسؤال عن مآل ملفه لكن كل مرة يفاجئ بالسيد (أمين.أ) يطالبه بمزيد من الوقت، ويرجع سبب التأخير لكثرة انشغالاته واهتمامه بمسائل أخرى آنية.

وأكدت الرسالة ذاتها، ” أن العارضة ولحد الآن لم تتلق أي جواب بخصوص طلبها، بالرغم من مرور أكثر من 10 أشهر على ايداع طلباتها ، وبالرغم من أنها اضطرت للانتقال من مدينة مراكش حيث يتواجد مقرها لمدينة الرباط لتتبع ملفها لكن بدون أية نتيجة.

لذلك وفق الرسالة، تتقدم شركة  A&K INVESTMENTS بتظلمها هذا راجية الاستجابة لطلبها الرامي إلى منحها رخصة استغلال المقهى المتواجدة بمحطة القطار برشيد، وفق ما تم بيانه أعلاه، ووفق ما هو ثابت بالوثائق وجوابها في أقرب الآجال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة