رحلة بحرية جديدة تربط طنجة بالجزيرة الخضراء‬

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت السفارة الإسبانية في الرباط، عن تنظيم رحلة بحرية جديدة لفائدة الحاملين للجنسية الإسبانية وبطاقة الإقامة في إسبانيا الذين يرغبون في السفر من المغرب إلى شبه الجزيرة الإيبيرية.

ووفق ما أوردته السفارة في منشور على صفحتها عبر فيسبوك، فإنه من المقرر أن تنطلق رحلة بحرية استثنائية جديدة في 3 يناير 2021، أي يوم الأحد المقبل، من ميناء طنجة المتوسط إلى ميناء الجزيرة الخضراء، مشيرا إلى أن باخرة بالياريا هي التي ستؤمن هذه الرحلة البحرية.

وطالبت السفارة من الراغبين في السفر على متن هذه الرحلة، وهي رقم 46 من نوعها منذ انطلاق أزمة كوفيد 19 مارس الماضي، الشروع في التسجيل من الآن واتخاذ كافة الاجراءات المطلوبة للسفر.

جدير بالذكر، أن الركاب عليهم الامتثال للتدابير المتعلقة بالضوابط الصحية التي يتعين تنفيذها في نقاط الدخول إلى إسبانيا، ومن ضمنها: ضرورة ملء استمارة صحية ستكون مطلوبة قبل دخول السفينة، وإجراء اختبار تشخيصي للعدوى النشطة، مع نتيجة سلبية، يتم إجراؤه خلال الـ 72 ساعة السابقة عند الوصول إلى إسبانيا. وإضافة إلى اختبار PCR، يتم قبول اختبارات TMA.. ويُعفى الأطفال دون سن السادسة، وذلك وفقًا للتشريعات الإسبانية الحالية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة