رغم أزمة الجائحة.. رجل أعمال مغربي يوزع مليون يورو على موظفيه + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

خلق رجل الأعمال المغربي، عثمان كثيري، المقيم في جزيرة مايوركا الإسبانية الحدث في وسائل الإعلام، بعد إعلان شركته “OK Mobility” المتخصصة في بيع وتأجير السيارت المستعملة، عن توزيع مكافآت مالية بقيمة مليون يورو على الموظفين بمناسبة أعياد الميلاد.

ولم تمنع الظروف المالية والاقتصادية الناجمة عن الجائحة، شركة “OK Mobility”، التي تضم اكثر من 450 موظفا و 35 مكتبا في سبعة بلدان أوربية، من تحقيق نتائج مالية مشجعة في السنتين الماضيتين.

وأسس عثمان كثيري الذي يصنف كرائد أعمال، شركة “Logic Auto” في سنة 2005، قبل تغيير اسمها إلى “OK Mobility”، التي هيمنت على سوق بيع وتأجير السيارات المستعملة، وحققت رقم معاملات قوي بلغ 294 مليون يورو في عام 2020، رغم ظرفية الوباء الذي لم يبطئ من وتيرة نموها. وتبيع الشركة أكثر من 20 ألف سيارة سنويا ولديها أكثر من مليوني زبون.

وطرحت الشركة التي يوجد مقرها الاجتماعي في بالما دي مايوركا، مؤخرا، خطة تمويلية لتنويع مشاريعها المستقبلية، عبر إصدار سندات إذنية بقيمة 80 مليون يورو، وهو الإجراء الذي يعكس الملائمة والشفافية التي تميز نشاط الشركة، كما يشكل تحديا شخصيا لمؤسسها.

ووصفت جريدة “إل باييس” الإسبانية، عثمان كثيري، بملك السيارات المعدة للكراء، في ملف نشرته بتاريخ 7 نونبر الماضي، ونقلت عنه قوله إن شركته تخطط على المدى القصير، للتوسع جغرافيا في أفق سنة 2026 من خلال فتح مكاتب جديدة والعمل من أجل التكامل العمودي للشركة وتعزيز حضورها الاقتصادي وتحسين جودة تجربة العملاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة