رجال مكوار يفكّون لغز جريمة قتل ربّ أسرة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر المصلحة  الولائية  للشرطة القضائية تحت الاشراف الفعلي لرئيس المصلحة محسن مكوار من فك لغز جريمة قتل راح ضحيتها شخص يعمل باحد الملاهي الليلية بحي جليز.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24 فإن الضحية وهو “رب أسرة” من ساكنة دوار عبد الرحمان الحمري بحي المسار سبق و وان عثر عليه بتاريخ 19/01/2020 مدرجا في دمائه بالخلاء المتاخم لمقر سكنه عقب عودته في وقت متاخر من الليل من عمله على متن دراجته النارية من نوع سـ50 كما تبين أن جل أغراضه الشخصية قد سرقت منه بما فيها دراجته النارية ،حيث نقل في حالة حرجة الي مستشفى ابن طفيل، و خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس لايقاف نزيف داخلي ،لكنه لفظ انفاسه الاخيرة بتاريخ 25/01/2020.

وأفادت المعطيات ذاتها، أن الأبحاث و التحريات الميدانية المكثفة التي تمت مباشرتها عقب هذا الحادث مكنت من ايقاف المتورطين في الفعل المذكور، و يتعلق الامر بشخصين  في مقتبل العمر من ذوي السوابق القضائية من ساكنة  نفس الدوار حيث حجزت منهما بعض حاجيات الضحية كما حجز معهما كمية من مخدر الشيرا وزنها حوالي كيلوغرامين و نصف،و اقرّا بالمنسوب اليهما باعتراضهما سبيل الضحية بمكان العثور عليه و الاعتداء عليه و سلبه جميع حاجياته.

المعنيان بالامر تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معهما و كشف كل التفاصيل المحيطة بالحادث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة