رجال مكوار يفكون لغز سرقة 45 مليون من داخل منزل برلماني معروف

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية تحت إشراف رئيس المصلحة محسن مكوار، من فك لغز جريمة تتعلق بسرقة مبلغ مالي من داخل منزل برلماني معروف بحي إسيل بمقاطعة جيليز .

و يذكر أن برلمانياً و عضو غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش – آسفي، تقدم بشكاية إلى عناصر الشرطة بالدائرة الرابعة عشرة للأمن ، يفيد من خلالها سرقة مبلغ مالي قدر بحوالي 45 مليون سنتيم من داخل خزانة حديدية بمنزله بالعنوان المذكور .

أحيلت شكاية الضحية على المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، لتباشر هذه الأخيرة تحقيقاتها، للوصول إلى الجاني اعتمادا على وسائل تقنية جد متطورة ، مكنتها في زمن قياسي من تحديد هوية السارق، الذي لم يكن سوى نجل أخ الضحية الذي تم توقيفه بعد 24 ساعة من تنفيذه عملية السرقة، حيث جرى اعتقاله و اقتياده إلى مقر الشرطة القضائية بولاية الأمن، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث والتحقيق ، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

في الوقت الذي تتحدث بعض المصادر عن إمكانية تقديم الضحية لتنازل عن المتابعة و الحق المدني ، في انتظار رأي النيابة العام فيما يخص الحق العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة