راسين تحتفل بمرور 25 سنة على تأسيسها

حرر بتاريخ من طرف

راسين تحتفل بمرور 25 سنة على تأسيسها
تحت شعار “التخليق، الاحترام، الواقعية والمهنية” تحتفل مؤسسة راسين و طاقمها الإداري والتربوي بمرور 25 سنة على تأسيسها.
خمسة و عشرون سنة من البدل والعطاء والعمل في خدمة التعليم والتكوين لبناء مجتمع أفضل وتحقيق تربية على قيم الإيمان، العدل، الانفتاح، التطور، احترام الذات، احترام الآخر وحب الوطن.
إن مؤسستنا تسهر على احترام وتطبيق هته القيم وحسبنا أن نظل نموذجا يقتدى به في المسيرة التعليمية والتكوينية بمنطقتنا ووطننا العزيز.

المناسبة هته تؤرخ لحدث عزيز علينا وعلى قلوب العاملين معنا من مدرسين وإداريين نستحضر فيها كل الجهود التي بدلوها ولا يزالون لبناء صرح هذه المؤسسة التي نكن لها كل محبة وتقدير. مؤسسة تخرج منها 24 فوجا من الأطر يحملون مواصفات مهنية، تقنية و علمية رصينة أهلتهم للعمل في قطاعات إنتاجية وخدماتية متعددة كما مكنت البعض منهم من تأسيس مقاولاتهم الخاصة باعتماد التشغيل الذاتي.
أتقدم للجميع بتهانئي الحارة النابعة من أعماق القلب وأتمنى أن نعيش معا حتى نحتفل بالسنة المائة إن شاء الله و نحن أكثر بريقا و شبابا ونورقا.

لقد تزامن تقدم مسار المؤسسة مع تنمية رأسمالها البشري في قدراته وهياكله ونطاق عمله، حيث تم التركيز في العمل على الأعمال الميدانية والخبرات الفنية والتقنية لصقل المواهب الشابة عبر منهج دراسي وتكويني متميز يسهل العقبات ويساعد على رفع التحديات لبلوغ مراتب متقدمة من حيث الجودة.

إننا مطالبون اليوم باتخاذ خطوات جريئة، شجاعة وطموحة في زمن تتسارع فيه الأحداث ويعتمد على المعرفة حتى لا نتراجع إلى الوراء و نفقد بريقنا و دورنا الرائد.
سلاحنا هو العمل الجاد لتحقيق التميز والجودة.
وفي الختام أهيب بالشباب المغربي التسلح بالصبر والثقة في الذات لمواجهة الصعاب والوصول إلى بر الأمان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة