“راديما” تعقم مقراتها للوقاية من فيروس “كورونا” وهذه نصائحها للزبناء

حرر بتاريخ من طرف

عمدت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش إلى اتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير الوقائية للمساهمة في الحد من تفشي فيروس كورونا وفقا للتعليمات التي وضعتها السلطات المختصة.

وفي هذا الإطار وتماشيا مع سياستها في مجال الصحة والسلامة في الشغل، وضعت الوكالة تدابير ومنظومة للتحسيس من أجل احترام التعليمات الصحية للوقاية والنظافة، وتشمل هذه الإجراءات أيضا تعقيم المركبات والبنايات التابعة لها، ضمانا لسلامة المستخدمين والعمال والمرتفقين، سواء في مكان عملهم أو خارج المؤسسة.

وفيما يخص علاقتها مع الزبناء، تلتزم “راديما” بضمان استمرارية خدمات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل، إذ تطمئن الوكالة زبنائها الكرام تواصل تعبئتها بالعمل يوميا على ضمان جودة هذه الخدمات مع اعداد برنامج مداومة لفرق التدخل لحرصها على مواصلة أنشطة استغلال الشبكات في أحسن الظروف وذلك 24/24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

وإذ تحث الوكالة زبناءها الكرام على الإحترام التام للتعليمات الصحية وتوصي بتقليص تنقلاتهم للملحقات التابعة لها الا فيما يخص طلبات الربط والإشتراك، أما بالنسبة لوضع الشكايات وأداء فواتير الإستهلاك فإن الوكالة تضع رهن إشارة زبنائها قنوات التواصل والإستخلاص الالية:

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة