رادسيون بلو تفتح أول فندق لها بالدار البيضاء

حرر بتاريخ من طرف

اختارت المجموعة الفندقية الرائدة “راديسون بلو”، شارع محمد الخامس لافتتاح أول فندق لها في مدينة الدار البيضاء.

ومن المنتظر ان يكون فندق راديسون بلو ، “كازابلانكا سيتي سنتر” من توقيع المصمم الشهير والمهندس المعماري خايمي بيريستين ، الذي تعاون مع مؤسسة Studio Artwork Foundation لتسليط الضوء على البعد الثقافي المغربي، وإعادة إحياء منطقة ذات تراث معماري غني ، من خلال برنامج فني أصيل بالتعاون مع فنانين مغاربة من جميع الأجيال، يعملون على مجموعة متنوعة من أشكال الفن المعاصر.

وسيكتشف الزائر للفندق المكون من 120 غرفة وجناحًا تتميز بألوان محايدة، معالم التعاون الفني مع الفنان محمد المليحي من خلال لوحات كبيرة الحجم مصممة خصيصًا للمناطق المشتركة في الفندق بروح أكثر حميمية، فضلا عن اعمال طلاب من مدرسة الفنون الجميلة،فيما يتم خارج الفندق  انجاز لوحة جدارية فنية بطول 28 متراً من توقيع مهدي العنسي.

ويوضح فابريس كاستيلوريزيوس، مدير المنطقة المغاربية في راديسون بلو: “يسعدنا تطوير وجود راديسون بلو ، وهو مرجع للفنادق الراقية ، في مدينة غنية وعالمية مثل الدار البيضاء. حيث يمكن لعملائنا الآن الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة ، مثل مواقعها التاريخية ، والكورنيش على حافة المحيط الأطلسي والمراكز الكثيرة التي تهم المتسوقين ، والعائلات التي تبحث عن وسائل الراحة ، ولكن أيضا النساء ورجال الأعمال. ”

وتعتبر مجموعة Radisson Hotel Group واحدة من أكثر مجموعات الفنادق ديناميكية في العالم. و تضم أكثر من 1450 فندقًا و 180،000 غرفة قيد التشغيل أو قيد التطوير ، ومجموعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة المنتشرة في أكثر من 105 دولة ومنطقة حول العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة