رئيس جماعة سيدي الزوين يمنع “البيجيدي” في آخر لحظة من قاعة الجماعة للتواصل مع المواطنين حول الميزانية

حرر بتاريخ من طرف

أكد نائب الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بسيد الزوين أن رئيس الجماعة أوصد أبواب الأخيرة في وجههم حيث كان من المقرر أن تحتضن قاعة الإجتماعات زوال يومه السبت لقاء تواصليا مع المواطنيين حول موضوع ” قراءة في ميزانية المجلس الجماعي” بحضور مستشاريين جماعيين. 

وأضاف لحسن شافع في اتصال بـ”كشـ24″، أنه قام بداية الأسبوع بوضع طلب لدى رئاسة المجلس الجماعي تم التأشير عليه من طرف الرئيس لتنظيم نشاط تواصلي بقاعة الجماعة، غير أنه تفاجأ باتصال هاتفي من الرئيس في آخر لحظة يخبره من خلالها بمنع الحزب من تنظيم نشاطه دون إعطاء مبرر قانوني.
 
وأشار شافع إلى أن الكتابة المحلية إضطرت إلى الإعتذار للمواطنين عن الغاء اللقاء بسبب اغلاق أبواب الجماعة في وجههم في الوقت الذي تخلف فيه جل المستشارين الذين تم دعوتهم لحضور اللقاء باستثناء مستشار العدالة والتنمية خالد الزويني واعتذار المحامي يوسف الزويني النائب الأول للرئيس بسبب التزاماته.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب العدالة والتنمية يعد من مكونات الأغلبية المشكلة للمجلس الجماعي التي يقودها حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية وذلك من خلال إسناد منصب النائب الثالث للرئيس للمستشار الفائز باسمه في الإنتخابات المحلية الأخيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة