رئيس أولمبيك مراكش يصف وضعية الأندية المراكشية بالمأساة

حرر بتاريخ من طرف

ندد أحمد إينوس ، رئيس فريق أولمبيك مراكش لكرة القدم ، بما اعتبره الإهمال و اللامبالاة التي يتعامل بها منتخبو الشأن المحلي مع الأندية الرياضية .

وقال إينوس ، خلال الجمع العام العادي لفريقه مساء الأحد ،  إن الأندية الكروية بمدينة مراكش تعيش على وقع العوز المالي و المأساة التي ستظهر أثارها على الجميع الموسم الرياضي المقبل ، داعيا أندية كرة القدم على وجه التحديد لتشكيل قوة ثائرة تجبر منتخبي المدينة على وضع القطاع الرياضي نصب أعينهم .

واقترح رئيس الأولمبيك المراكشي خلق صندوق محلي خاص بتنمية القطاع الرياضي يكفل لفرق كرة القدم عتبة التوازن المالي في مشاركتها بالبطولات الوطنية مع إنجاح برامج التنشئة ، و هي المقترحات التي سايره فيها كل ممثلي أندية كرة القدم الذين حضروا الجمع العام .

وكان رئيس أولمبيك مراكش قد اتخذ من محفل الجمع العام فرصة لفتح نقاش موسع مع ممثلي الأندية المراكشية و الفاعلين الرياضيين والإعلاميين الذين حضروا الجمع العام ، متخذا من بعض المقترحات الموضوعية توصيات وعد بتقديمها للدوائر الوصية و المختصة .

من جهة ثانية ، حظي التقريران الأدبي و المالي لفريق أولمبيك مراكش بإجماع المنخرطين 13 الذين حضروا من أصل 18 مع رصد عجز مالي حدد في 14561.00 درهم من معاملات بلغت مداخيلها 2077820.00 درهم ، في حين حددت المصاريف في مبلغ 2092381.00 درهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة