“ديسباسيتو”.. أكثر فيديو تمت مشاهدته في تاريخ الانترنت بـ3 مليارات مشاهدة

حرر بتاريخ من طرف

أصبحت أغنية “Despacito” التي تعني “ببطء” الأغنية الأكثر مشاهدة على اليوتوب، حيث تجاوز عدد مشاهداتها 3 ملايير مشاهدة، وذلك في ظرف 7 أشهر فقط من إطلاقها.
 

ونجحت الأغنية التي أداها كل من لويس فونسي ودادي يانكي من بورتوريكو في تجاوز أغنية “See You Again ” التى كانت تسيطر على ترتيب أعلى المقاطع مشاهدة، حيث وصل عدد مشاهداتها إلى حدود كتابة هذه السطور 3.011.987.525 مشاهدة، محققة بذلك رقما قياسيا جديدا، إذ أصبحت أول أغنية تصل إلى 3 ملايير مشاهدة على اليوتوب.
 

واحتاجت أغنية “See You Again ” لمغني الراب الأمريكي ويز خليفة بمعية شارلي بوث 26 شهرا لحصد عدد مشاهدات بلغ 2 مليارات و996 مليون و809 آلاف حتى كتابة هذا التقرير، في حين تصدرت الأغنية الإسبانية “Despacito” الترتيب في ظرف سبعة أشهر فقط بعد أن تم إطلاقها بداية السنة الحالية.
 

وتقهقرت أغنية Gangnam Style للمغني الكوري الجنوبي “ساي” للمركز الثالث بعد أن كانت في وقت مضى أول أغنية تتجاوز عتبة المليار مشاهدة على اليوتوب، حيث بلغ عدد مشاهداتها حاليا مليارين و919 مليون مشاهدة في ظرف أربع سنوات.
 

وتمكنت “Despacito” من تحقيق أكثر من 3 مليارات مشاهدة، بمعدل 15 مليون مشاهدة يوميا أو 170 مشاهدة فى كل ثانية، خصوصا بعد إصدار نسختها الإنجليزية التي أداها المغني الكندي “جاستن بيبر”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة