درك الحوز يشنّ حملات أمنية مكثفة ضد مقاهي للمخدرات

حرر بتاريخ من طرف

تواصل عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لآسني بإقليم الحوز، حملات أمنية مكثفة، تستهدف المقاهي المحتضنة لمستهلكي المخدرات في مولاي براهيم والجماعات التابعة لدائرة أسني الترابية.

ووفق المعطيات التي توصلت بها كشـ24 فإن حملة أمنية منظمة استهدفت بعض المقاهي التي يشتبه في استقبالها لمستهلكي مخدر “الشيرا” بمولاي براهيم، من إيقاف شخصين وإحالتهما على القضاء، بعد التحقيق معهما في المنسوب إليهما.

كما تواصل عناصر الدرك الملكي شن حملات أمنية مكثفة في جميع الجماعات الترابية التابعة لدائرة اسني الترابية، والبالغ عددها 7 جماعات محلية، إذ مكنت من الرفع من  قوة التدخل الأمني في هذه المناطق، وتحريرها من ترويج المخدرات في المقاهي على وجه الخصوص.

ويأتي تدخل الدرك الملكي، في سياق الحفاظ على الأمن المحلي، ومحاربة ترويج المخدرات والجريمة بكل أشكالها، والمحافظة على أمن الفضاءات التي يقصدها المواطنين باٍستمرار.

ولقيت هذه الحملات الأمنية التي تنظمها عناصر الدرك الملكي باسني بتنسيق مع سرية تحناوت، استحسان الساكنة المحلية، لأهميتها في تقوية التدخل الأمني للحفاظ على الأمن المحلي ومحاربة ترويج واستهلاك المخدرات، ومحاربة الجريمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة