دبي تعلن الحداد 10 أيام وتعطيل العمل في المؤسسات الحكومية 3 أيام

حرر بتاريخ من طرف

أعلن ديوان حاكم دبي، الأربعاء، الحداد لمدة 10 أيام وتعطيل العمل في الدوائر الرسمية لمدة 3 أيام، إثر وفاة الشيخ حمدان بن راشد، شقيق نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم.

جاء ذلك في بيان نشرت المكتب الإعلامي لحكومة دبي، قالت فيه: “نظراً للظروف الاستثنائية الراهنة وبسبب الإجراءات الاحترازية ستقتصر صلاة الجنازة على الفقيد على أفراد العائلة فقط”.

وتابع البيان: “كما ستُقام صلاة الغائب على الفقيد اليوم عقب صلاة المغرب في عموم مساجد الدولة”.

“الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في دبي لمدة 10 أيام اعتباراً من الأربعاء، وتعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة لمدة 3 أيام بدءاً من غد الخميس وحتى السبت الموافق 27 مارس الجاري”.

وأعلن حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، صباح اليوم الأربعاء، عن وفاة أخيه حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ووزير المال الإماراتي.

شغل الشيخ حمدان منصب وزير المال منذ التشكيل الأول لمجلس الوزراء، في 9 دجنبر 1971 ولغاية وفاته، وترأس العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية الرفيعة المستوى والتي تلعب دوراً في دعم الاقتصاد وسوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومُنح بن راشد عام 2006، ثلاث شهادات من الكلية الملكية البريطانية كأول شخصية عالمية تحقق هذا الإنجاز، حيث مُنح شهادة الزمالة الفخرية للكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في لندن، وشهادة الزمالة الفخرية للكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في أدنبرة، وشهادة الزمالة الفخرية للكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية والجراحة في غلاسكو.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة