خلال شهر رمضان… حافظي على جمالك دون مكياج!‎

حرر بتاريخ من طرف

هل تحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على نضارة بشرتك وجمالك دون تطبيق المكياج خلال شهر رمضان؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح الفعّالة في هذا السيا وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.

1- احرصي أولاً على تنظيف بشرتك بعمق وبشكل يومي مستخدمة الغسول المثالي لنوعية بشرتك بغية تخليصها من الأوساخ والشوائب التي تؤثّر سلبياً على نضارة بشرتك وجمالك.

2- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوع ما يساعدك قي القضاء على خلايا الجلد الميتة والشوائب التي تعمل على سدّ المسام والحدّ من نضارة بشرتك وجاذبيتك.

3- إلتزمي بتناول كمية كافية من الماء خلال فترة الإفطار لا يجب أن تقلّ عن 8 أكواب. فللماء دور أساسي في تنظيف بشرتك من الداخل والحفاظ على جمالها.

4- رطّبي بشرتك يومياً مستخدمة المرطب ذات التركيبة المناسبة لنوعيتها، ما يساهم في إبراز نضارة بشرتك ويعزّز جمالك بشكل ملحوظ.

5- طبّقي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل كي تحمي بشرتك من آثار الشمس السلبية عليها والتي تحدّ بشكل ملحوظ من الجمال والجاذبية.

6- مارسي التمارين الرياضية الخفيفة على غرار المشي 3 مرّات أسبوعياً على الأقلّ، إذ تحفّز هذه الخطوة عمليّة تدفّق الأوكسيجين إلى البشرة ما يعزّز نضارتها وجمالها.

7- احرصي على نيل قسط وافر من النوم وتفادي قدر الإمكان الإجهاد والسهر المبالغ، ما يساعدك في الحفاظ على جاذبية بشرتك وجمالك دون اللجوء إلى المكياج. كما ننصحك بالإبتعاد تماماً عن الضغوطات النفسية والتوتر الزائد التي تؤثّر بشكل سلبيّ جداً على نضارة بشرتك وجمالك.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“كشـ24” تكشف تفاصيل حصرية عن محاولة تصفية المديوري بمراكش

فيديو

للنساء

ساحة