خلال حملة واسعة بمراكش.. إعتقال أزيد من 50 شخصا منهم 16 مبحوث عنه

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية الأولى جليز يوم أمس الاحد، خلال عمل أمني نوعي، من إيقاف 16 شخصا مبحوثا عنهم، ثلاثة منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، كما شمل الإيقاف أيضا 55 شخصا من أجل جنح مختلفة، السكر علنى بيّن، والتخدير و وحيازة واستهلاك المخدرات.

وحسب مصدر امني، فإن مصالح المنطقة المذكورة قامت كذلك بتقديم المساعدة ل 35شخصا يعيشون حالة التشرد أو التسول غير الاحترافي من خلال إيوائهم بالجمعية الخيرية المختصة فيما تمت إحالة ستة أشخاص يعانون من اضطرابات عقلية على المؤسسة الصحية المختصة للايواء والعلاج.

وفي مجال السير والجولان تم تحرير أزيد من 70 مخالفة مرورية وإحالة 24 مركبة على المحجر البلدي لأسباب قانونية تستدعي هذا الإجراء.

وارتباطا بحالة الطوارئ الصحية فقد تم تحرير ستين مخالفة من أجل عدم ارتداء الكمامة الواقية وخرق حظر التنقل بين المدن وخرق قانون الطوارئ الصحي الليلي.

وياتي هذا العمل الامني الوازن سيرا على نهج مصالح الامن بمراكش، في اعتماد مقاربة متقدمة في تدبير الشأن الأمني وتحقيق الضبط المجالي لمختلف قطاعات المدينة لما له من دور فعال في رفع مستوى الاحساس بالأمن لدى ساكنة المدينة وزوارها على حد سواء، فقد كثفت مصالح ولاية أمن مراكش من مجهوداتها الرامية لمحاربة الجريمة بشتى أصنافها وفق مصدر عليم.

وأكد نفس المصدر أن القيادة الأمنية أمرت بتوسيع نطاق العمل الأمني على مستوى باقي المناطق وفق نفس التوجه تحقيقا للأهداف المسطرة في إطار خارطة الطريق المتبعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة