خطير: نقل مدير جريدة إلكترونية للمستعجلات بعد الإعتداء عليه من طرف رئيس فريق لكرة القدم

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

تعرض مدير جريدة إلكترونية بإبن جرير لإعتداء خطير من طرف  رئيس فريق ” الإتحاد الرياضي لأزيلال”  أمس الأحد 26 فبراير 2017 داخل الملعب البلدي لأزيلال، إستدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي للمدينة في حالة غيبوبة.
 
وبحسب المعطيات التي حصلت عليها ” كِشـ24″ فالإعتداء وقع مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي ” الإتحاد الرياضي لأزيلال” و” شباب بنكرير” ضمن منافسات الدورة 20 من قسم الهواة الأول، حيث كان المعتدى عليه يوثق إعتداء رئيس فريق أزيلال على حكم المباراة رفقة المكلف بالأمتعة أمام ومرأى عناصر الأمن الوطني، ليقوم بأخذ هاتفه بالقوة دون أن يحرك أي شخص ساكن، وشرع في ركله وتوجيه اللكمات له بمساعدة أشخاص آخرين من نفس الفريق ويسقطوه أرضا ليفقد وعيه بعد ذلك.
 
هذا وتم نقل مدير الجريدة الإلكترونية المعتدى عليه بسرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث إستفاق بعد ما يزيد عن 3 ساعات، هذا وفتحت عناصر الأمن الوطني لأزيلال تحقيقا في الواقعة بناءا على شهود عاينوا واقعة الإعتداء.
 
في السياق ذاته، فقد علمت الجريدة أن رئيس فريق الإتحاد الرياضي لأزيلال قدم إلى الدائرة الأمنية وقدم إعتذاره، فيما إقتنى هاتفا جديدا للمعتدى عليه الذي أصر على متابعته وإسترجاع هاتفه النقال.
 
ومن المرتقب أن ينظم صحافيو ومراسلو بنكرير وقفة إحتجاجية تضمانا مع زميلهم الذي تعرض لإعتداء من طرف رئيس فريق لكرة القدم،وهو ما يعني الاعتداء على الجسم الصحافي لبن جرير، والمطالبة بحماية الصحافيين داخل الملاعب الرياضية التي لا تتوفر على أماكن لمزاولة مهنة المتاعب. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة