خطير: مومس “تشرمل” نفسها وترِّوع حيا سكنيا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بعرصة المعاش في وقت مبكر من صباح يومه الأربعاء 28 فبراير، شابين رفقة مومستين بحي رياض الموخا بالمدينة العتيقة لمراكش.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن توقيف الأربعة جاء على إثر نشوب خلاف بين شاب ومومس بعد رفض الأول تمكينها من المبلغ المتفق عليه بينهما مقابل قضاء ليلة ماجنة معه.

تفاصيل الواقعة، تضيف مصادرنا، نٌسِجت أولى خيوطها بعدما عقد شاب معروف بسوابقه والذي يقطن بيتا مجاورا لفندق والدته بدرب القباضة بحي رياض الموخا، (عقد) العزم على قضاء ليلة ماجنة بمعية أحد أصدقائه، حيث اتفقا مع فتاتين لهذا الغرض.

التقى الأربعة في المنزل المذكور ليلة أمس الثلاثاء 27 فبراير، فانغمسوا في مجونهم إلى وقت متقدم من صباح اليوم الموالي قبل أن ينشب خلاف بين صاحب المنزل وخليلته بسبب رفضه تمكينها من أجرتها نظير الخدمة الجنسية التي قدمتها له، حيث لم تتوانى الأخيرة في الخروج من البيت، وشرعت في طعن جسدها بواسطة سكين وهي تصرخ بشكل هستيري روّع ساكنة الحي الشعبي المذكور.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الواقعة استنفرت عناصر الأمن التي انتقلت إلى عين المكان حيث تم توقيف الأربعة واقتيادهما الى مقر الدائرة الأمنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة