خطير: “فَّاسا” يشلون الحركة في حي شعبي بمراكش بعض تعرضهم للكريساج

حرر بتاريخ من طرف

أقدم ثلات شبان ينحذرون من مدينة فاس يوم أمس الاثنين ثالث يوليوز الجاري على ترويع ساكنة الحي الشعبي “الموقف” بالمدينة العتيقة لمراكش،  حيت شلو حركة المرور بحي المذكور مخلفين حالة من الرعب بين الساكنة .

  وحسب مصادر لـ “كـشـ24″، فالشبان الثلاثة خلقوا ظهر أمس حالة خوف ورعب وفوضى وسط ساكنة الحي، حيث قاموا بأعمال بلطجة وأمطروا المارة بوابل من الشتائم و الكلام النابي، حيث دخل احد المارة “بحي شقرون” في مشادات كلامية معهم تحولت الى عراك ما أدى الى اصابته على مستوى الوجه.

ولم يكتفي هؤلاء  بأعمال الترويع بل هاجموا محلات تجارية بالحي وأرغموا بعض  اصحابها على الإغلاق، الامر الذي لم يرضخ له احد اصحاب المحال  بحي “سبعة رجال ” ليتعرض محله على إثره الى النهب والتخريب في استباحة لممتلكات المواطنين .

و قد قام عدد من ساكنة الحي بربط الاتصال برجال الامن، حيث فور توصلهم بالخبر حلو بالحي لتطويق الشباب الذين كانوا في حالة هستيرية من جراء تناولهم لحبوب الهلوسة، ما استوجب تدخل الفرقة التدخل السريع التي تمكنت من القاء القبض على احدهم فيما فر الباقين .

وحسب مصادر مطلعة لـ “كـشـ24” فالشبان كانوا في زيارة خاصة لأحد اصدقاهم  الذي يقطن بأحد الاحياء المجاورة، حيث  تعرضوا ايام قليلة من فعلتهم لعملية سرقة باستعمال السلاح الأبيض الأمر الذي لم يستسغه الشبان الثلات، فقاموأ بإعداد العدة للانتقام .

وقد تم اقتياد المتهم الى الدائرة الثانية لتعميق البحث معه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية تمهيدا لتقديمه امام انظار وكيل العام للملك فيما البحث جاري عن الباقين لتقديمهم للعدالة .
 

 
 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة