خطير: فّاسا يهاجمون مواطنين بدوار السراغنة بمراكش بواسطة الماء القاطع والأسلحة البيضاء

حرر بتاريخ من طرف

قاد أربعة أشخاص ينحدرون من مدينة فاس ظهر يومه الإثنين 24 يوليوز الجاري هجوما باستعمال الأسلحة البيضاء ومادة الماء القاطع الحارقة استدف شقيقين بدوار السراغنة بالملحقة الإدارية الازدهار بمقاطعة جليز.

وأوضحت مصادر لـ”كشـ24″، أن الهجوم أسفر عن إصابة الضحيتين بجروح وحروق نتيجة رشهم بمادة الماء القاطع في الوقت الذي ساد فيه غليان وسط ساكنة الدوار التي تقاطر عدد منهم على الدائرة الأمنية السادسة عشر.

وأضافت مصادرنا، أن المهاجمين الأربعة الذين ينشطون في تجارة المخدرات قد أغرقوا أحياء السعادة والفضل والشرفة بالحبوب المهلوسة “القرقوبي” ومخدر الحشيش، بل امتدت نشاطهم ليشمل بعض الدواوير المتاخمة لتلك الأحياء مثل دوار السراغنة، خليفة ومولاي المهدي.

وأكدت المصادر ذاتها، أن تنامي نشاط هؤلاء المجرمين بالمنطقة كان وراء ادمان عدد من الشبان بينهم قاصرين على تعاطي القرقوبي والحشيش وبروز مظاهر الإنحراف في أوساط العديد من أبناء هاته الأحياء التي استفحلت فيها بالموازاة مع ذلك آفة الإجرام لاسيما بعد تغيير الرئيس الأسبق للدائرة السادسة عشر والذي كان لا يتوانى في التصدي لهاته الظواهر.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن المهاجمين الأربعة لا يزالون أحرارا طلقاء بعد ارتكابهم لفعلهم الإجرامي الذي خلف استياء في أوساط ساكنة دوار السراغنة وألحياء المجاورة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة