خطير: عصابة ملثمة تطلق الرصاص على “كساب” في مطاردة هوليودية

حرر بتاريخ من طرف

هاجمت عصابة ملثمة من ثلاثة أفراد ، ليلة أمس، أحد الكسابة المقيم بضواحي تيزنيت وذلك بوابل من الرصاص قبل أن يرغموه على النزول من سيارته من نوع ( Toyota ) التي تم السطو عليها و الفرار لجهة مجهولة .

وحسب مصادر مطلعة، فإن الحادث الذي وقع في حدود الساعة العاشرة من ليلة أمس الجمعة، بدأ عندما تناول كساب وجبة العشاء بأحد المطاعم بمحطة للوقود بطريق كلميم بمدخل مدينة تيزنيت، وأثناء توجهه للمكان الذي تتواجد فيه ماشيته بضواحي المدينة، تفاجأ و هو على متن سيارته في طريق غير معبدة بالقرب من السجن المحلي للمدينة، بسيارة تقل ثلاثة أشخاص ملثمين يُشيرون إليه عبر الإشارات الضوئية بالتوقف .

وأمام الشكوك الذي راودت الكساب، زاد من سرعة سيارته ورفض التوقف بها، فتبعه الملثمون وقاموا بتعقب سيارته في مطاردة هوليودية، وكلما اقترب الملثمون من الكساب إلا وزاد من السرعة، إلى أن التجأ الثلاثة لإستعمال السلاح الناري وهو عبارة عن بندقية صيد أطلقوا بواسطتها وابلا من الرصاص (حوالي 8 رصاصات) على سيارة الكساب، قبل أن يخرج من سيارته ويلوذ بالفرار في جنح الظلام.

وفور علمها بالحادث فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا حول ملابسات وظروف الواقعة، حيث تم العثور على الخراطيش الفارغة وجمعها في انتظار ارسالها للمختبر التقني التابع للدرك الملكي لمعرفة مصدرها وهوية مرتكبي هذا الفعل الإجرامي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة