خطير: “شماكرية” يهاجمون مواطنين أمام وكالة بنكية بسيدي يوسف بن علي بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

أقدم مجموعة من المشردين عشية يومه السبت 30 أبريل الجاري، على مهاجمة مواطنين أمام وكالة بنكية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وقالت مصادرنا من عين المكان، إن نحو 14 “شمكارا” تتجاوز أعمارهم العقدين قاموا نحو الساعة السادسة والنصف مساء برشق المواطنين الذين كانوا يصطفون أمام شباك الأداء الإلكتروني لأحد البنوك الواقعة بالقرب شارع الكولف غير بعيد عن قنطرة وادي إيسيل، بواسطة الحجارة مما أحدث حالة من الرعب والهلع في صفوف زبناء البنك.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المواطنين ربطوا الإتصال بالأمن، وبأحد أعاون السلطة دون جدوى، قبل أن ينجح المواطنون أنفسهم في صد المعتدين الذين فروا واحتموا بمكان خلف السور المتواجد بالقرب من بائعي أواني الفخار.

وأكدت المصادر نفسها، أن تلك المنطقة أصبحت ملاذا للمنحرفين والمتسكعين الذين يتوافدون من مناطق بعيدة لاقتناء المخدرات من أحد المروجين، الأمر الذي حول هذا الحي إلى نقطة سوداء، حيث يتحول الفضاء المتواجد خلف محلات بيع أواني الفخار، إلى وكر لتعاطي المخدرات والممارسات غير الأخلاقية من طرف “الشمكارة” الذين يتحولون إلى قطاع طرق بعد أن يسدل الليل ظلامه، وينفدون عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح بحق المارة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة