خطير: تهديد أم وابنها بالقتل بالدار البيضاء.. والمتهم حرّ طليق + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

توجهت “السعدية.ر” وابنها “ع.ك”، بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، تؤكد فيها أن المشتكى به جارها في السكن المسمى “ياسين” يعمد منذ شهر أكتوبر 2017 إلى تهديدها وتهديد ابنها بالانتقام منه أشد الانتقام ويتوعدهما بالقتل والتصفية الجسدية، بل ويهجم عنهما في منزلهما ويعرضهما للسب والشتم والقذف والتهديد.

و حسب الشكاية التي تتوفر عليها كشـ24 فإن المشتكية السعدية التي تقطن بسيدي مومن الجديد بالدار البيضاء، رغم أنها سلكت مع المشتكى به جميع الطرق الحبية قصد عدم معاودة الاعتداء عليها وابنها، لكن بدون جدوى تقول المشتكية:” توسلت إليه قصد الابتعاد عني وعن ابني الذي يغار منه لأنه متفوق في عمله، هذا العمل الذي يتشاركانه بحكم الجيرة”.

وأضافت المشتكية، أن “المشتكى به هاجم علينا في منزلنا وفي يده مقص قصد قتلنا وتصفيتنا جسديا ما أضر بي وبعائلتي وخصوصا ابني محمد الكرداني الذي يعاني من إعاقة على مستوى عينه”، مشيرة أنها تقدمت بهذه الشكاية المستعجلة بعدما اتصلت بالضابطة القضائية مرات عديدة “قصد انقاذي وانقاذ ابني لكن بدون جدوى لدرجة أننا لا نستطيع مغادرة منزلنا بشكل طبيعي لأن المشتكى به يهددنا بأن له نفوذ في السلطة” حسب تعبير الشكاية.

وفي ختام شكايتها، التمست المشتكية السعدية من وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، إلى إصدار أوامره للضابطة القضائية من أجل القيام بالإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن المشتكية تتوفر على تسجيلات من الكاميرا المتبثة أمام منزلها، تظهر المشتكى به الذي له خلافات عدة ونزاعات مع سكان حي سيدي مومن الجديد، لكنه لم يسبق أن توبع بسبب الجهات التي تسانده حسب تعبير المشتكية في اتصال هاتفي مع كشـ24.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة