خطير: باشا يشتم مواطنا ويٌهدِّد بالزج به في السجن بقلعة السراغنة

حرر بتاريخ من طرف

تعرّض فاعل جمعوي لاعتداء لفظي شنيع من طرف رئيس دائرة بني عامر بإقليم قلعة السراغنة، بعدما اتصل به على هاتفه متلمسا منه التدخل لإنصاف مواطن ضرير من ذوي الإحتياجات الخاصة بعد حرمان الأخير من حصته في مياه السقي.

واستغرب الفاعل الجمعوي (ع،ر) من ردة الفعل العنيفة التي قوبل بها عشية أول أمس الإثنين خامس غشت الجاري، من طرف رجل السلطة المذكور علما أن الأخير من منحه رقم هاتفه بمحض إرادته بغرض التواصل معه، حيث انهال عليه بوابل من السب والشتم بااستعمال ألفاظ نابية تمتح من القاموس السوقي مهددا إياه بالزج به في السجن أو “البنيقة” كما أسماها رجل السلطة.

وأكد الفاعل الجمعوي وعضو العصبة المغربية لحقوق الإنسان، أنه اعتذر مرات عدة من الباشا غير أن الأخير كان مصرا على شتمه وتهديده في حال حاول الإتصال به مجددا، لا لشيئ سوى لأنه اتصل به على الساعة الثامنة مساء.

وأكد الفاعل الجمعوي بأنه توجه بشكاية ضد الباشا إلى كل من عامل إقليم قلعة السراغنة و وزير الداخلية، يطالب من خلالها بإنصافه من الحيف والشطط والإهانة التي تعرّض لها من طرف رجل السلطة الذي يبدو أنه يغرد خارج السرب وعلى أوتار تناهض المفهوم الجديد للسلطة والتوجيهات الملكية السامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة