عاجل.. تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا بآسفي والصويرة

حرر بتاريخ من طرف

سجل إقليم آسفي، ليلة الجمعة/السبت، إصابة جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالإقليم إلى حالتين، وذلك حسبما علم لدى المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بآسفي.

وأوضح المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بآسفي، عبد الحكيم مستعد، أن “الأمر يتعلق بطالب شاب، ينحدر من مدينة آسفي، قدم من مدينة ابن جرير، حيث كان يتابع دراساته العليا”، مضيفا أن “هذا المصاب كان مدرجا ضمن قائمة للسلطات المختصة تضم الأشخاص الواجب إخضاعهم للتحاليل الطبية والتي أثبتت إصابته بالفيروس”.

وأشار إلى أن “حالة المريض مستقرة ولا تظهر عليه أية أعراض أو مضاعفات أو أمراض مزمنة”، مؤكدا أنه تمت إحالته على وحدة العلاج الخاصة بكوفيد-19 بمستشفى محمد الخامس بآسفي، حيث سيخضع للبروتوكول العلاجي المعتمد من لدن وزارة الصحة. وأفاد المسؤول الإقليمي بأن ثلاثة أشخاص مخالطين لهذه الحالة (الأب والأم وأخت المصاب) تمت إحالتهم على وحدة العزل بالمستشفى في انتظار نتائج التحليلات المخبرية.

من جهة اخرى اكدت مصادر عليمة لـ “كشـ24″، تسجيل اصابتين جديدتين باقليم الصويرة، ويتعلق الامر بموظفيين بالسجن المحلي للصويرة، كانا لحسن الحظ ضمن الفوج الخارج من المؤسسة خلال فترة اصابتهما، ما يبعد فرضية نقل العدوى لباقي الموظفين والنزلاء بالسجن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة