خدمة “واتس آب” تطلق تحديثًا جديدًا بمزايا إضافية

حرر بتاريخ من طرف

خدمة
أطلقت خدمة “واتس آب” تحديثًا جديدًا لتطبيقها الخاص بأنظمة تشغيل “أندرويد”، و”ويندوز فون”، و “آي أو إس”، جالبًا معه ميزة إضافية جديدة، يهدف إلى تسهيل معرفة متى تم تلقي أو قراءة الرسالة المرسلة من قِبل الطرف الآخر.

وتتحول علامتا الصح التي توضع جانب الرسالة إلى اللون الأزرق، لتأكيد قراءة الرسالة من طرف المستلم، والتي كانت تقتصر سابقًا على علامتي “صح” رماديتي اللون، فالعلامة الواحدة تدل على أنها أُرسلت، أما اثنتان فتعني أن الرسالة وصلت.

وأصبح في إمكان المُرسل الضغط المطوّل على الرسالة، ومن ثم الضغط على رمز “i” لينتقل إلى صفحة تُدعى “معلومات الرسالة” “Message Info”، والتي تُخبره بالتفصيل متى وصلت رسالته ومتى تمت قراءتها أو تشغيلها في حال كانت مقطعًا صوتيًا.

وعدلت خدمة “واتس آب” صفحة الأسئلة والأجوبة الخاصة بميزة معرفة استلام الرسالة أو قراءتها، وأضافت عليها المعلومات الجديدة الخاصة بصفحة Message Info””، والتي تعمل مع المحادثات الخاصة بالأفراد والمجموعات.

ويعتقد البعض أن هذه الميزة تسلب منه حق التجاهل أو تأجيل الرد على الرسائل الواردة إليه، فيما يجدها البعض الآخر إضافة مفيدة ومميزة لتطبيق التراسل الفوري صاحب القاعدة الجماهيرية الأكبر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة